برنامج تسجيل الشاشة صور متحركة تحميل مباشر برنامج Screen To Gif

برنامج تسجيل الشاشة صور متحركة تحميل مباشر برنامج Screen To Gif

موعدنا اليوم علي موقع داونلود ماسنجر مع برنامج تسجيل الشاشة صور متحركة وهو برنامج سهل جدا لكل من يريد ان يعمل صور متحركة وتسجيلها من شاشة جهازك فالحل الانسب لذلك العمل هو برنامج Screen To Gif


كثيرة هي البرامج التي تسمح للمستخدمين تصوير شاشة الحاسب من أجل شرح مُشكلة مُعينة، عمل شروحات تعليمية أو غيرها من الوظائف التي يُمكن استخدام برامج تصوير الشاشة من أجلها. لكن مُعظم هذه البرامج تقوم بحفظ مقطع الفيديو الناتج بلاحقة Mp4 أو  Avi فقط دون وجود خيار حفظه كصورة متحركة.
لذا يُمكن لمستخدمي ويندوز وماك الاستفادة من برنامج Recordit المجاني والذي يسمح تصوير الشاشة مع حفظ المقطع الناتج على هيئة صورة متحركة عالية الجودة GIF.
مايميز هذا البرنامج أنه يقوم برفع الصورة المتحركة ويخزنها سحابياً مما يسمح للمستخدم بمشاركتها بكل سهولة.
برنامج Screen To GIF يتيح لك تصوير وتسجيل شاشة كمبيوتر صورة متحركة بصيغة Gif والصورة المتحركة بالطبع تعتبر كالفيديو والكثير من الاشخاص يرغب في مثل هذه البرامج لعمل الشروحات عليها وتصوير شاشة الكمبيوتر صورة متحركة .



سكرين تو جيف: من المعروف أن Gif هو نوع من أنواع تنسيق الصور، يستخدم عادة لتحريك الصورة عن طريق التكرار، ويعتبر هذا النوع من الصور من أكثر الأنواع شعبية وإقبالا نظرا لصغر حجمها وخاصية الرسوم المتحركة، حيث تم إدخال مصطلح Gif لأول مرة من قبل إحدى المؤسسات التجارية “CompuServe ” الرائدة في محال الإنترنت في الولايات المتحدة.
وقد اشترتها مؤخرا شركة “AOL”، لذلك يبحث الكثير على برنامج بسيط وسهل الاستخدام حيث له العديد من الوظائف لذلك حرصنا من خلال مدينة البرامج والتطبيقات على تقديم برنامج Screen To Gif.


مميزات هامه لبرنامج تصوير شاشة الكمبيوتر بصيغة GIF

  1. برنامج سكرين تو جيف Screen To Gif يسمح لك بتشغيل الصور المتحركه ومعاينتها بدقه عاليه قبل حفظها والمشاركه بها علي شبكه الانترنت ومواقع التواصل الاجتماعي مثل الفيس بوك حيث يمكنك رفع الصور المتحركه عليه .
  2. يمكنك من خلال برنامج سكرين تو جيف Screen To Gif ضبط سرعه التسجيل وذلك عن طريق تحديد عدد الفريمات بعد ان تقوم بهذه الخطوه يمكنك اجراء عمليه التسجيل لشاشه الكمبيوتر الخاص بك تقو بالضغط علي زر التسجيل ليتم تسجيل جميع التحركات التي تم علي شاشه سطح المكتب بشكل صور متحركه جيف .

تعليقات